ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك  الأدمي
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك  الأدمي


بالتزامن مع قرب عيد الأضحى 

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك خلال حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 09:09 م

تمكنت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بالاشتراك مع إدارة المجازر من ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى خلال حملات رقابية على الأسواق ومحال الجزارة بالتزامن وقرب حلول عيد الأضحى المبارك. 

  
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات نائب محافظ البحيرة بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المختصة وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات الجزارة والمطاعم والثلاجات وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، للتأكد من صحة اللحوم المعروضة بالأسواق ومدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي وأنها مذبوجة داخل المجازر المعتمدة، وإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين.

اقرأ أيضا| «طب بيطري الغربية» يحرر 21 محضرا لمخالفات الأغذية بالأسواق

  
حيث قامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بقيادة الدكتور أشرف محى الدين من خلال إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية تحت إشراف الدكتور هادي الجندي وبالتنسيق مع الرقابة التموينية بشن عدة حملات علي المطاعم ومحلات الجزارة وبيع المجمدات والهايبرات بنطاق مراكز دمنهور وأبو المطامير وكوم حماده والمحمودية والدلنجات.

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير ٢٠ محضرا تنوعت ما بين ضبط لحوم مذبوحه خارج المجازر الحكومية ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم بلدي ولحوم مفرومة ودجاج غير صالح للاستهلاك الآدمي. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة